recent
أخبار الساخنة

الجبهة الشعبية تلتقي حركة امل في صور .

في سياق تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في ظل التطورات والاحداث التي تشهدها المنطقة .

زارمسؤول منطقة صور في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احمد مراد مقر قيادة اقليم جبل عامل في حركة امل حيث التقى المسؤول الاعلامي للحركة  مسؤول ملف العلاقة اللبنانية - الفلسطينية في الاقليم الاستاذ صدر الدين داوود .
وفي بداية اللقاء نقل مراد تحيات قيادة الجبهة وتهنئتها للاخوة قيادة وكوادر ومجاهدي الحركة ومن خلالهم الى عموم ابناء الشعب اللبناني الشقيق لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
وثمن مراد عاليا الدور الوطني الكبير لدولة الرئيس نبيه بري وحكمته وحسن ادارته للملفات اللبنانية الخلافبة تلك الحكمة التي جنبت لبنان وشعبه الكثير من المنعطفات الخطيرة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء ابرز التطورات الجارية على المستويين الاقليمي والدولي فأكدا على اهمية تعزيز وتعميق لغة الحوار والتفاهم بين مختلف فئات ومكونات شعوب المنطقة في مواجهة المؤمرات والمخططات المعادية التي تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي لشعوب المنطقة بهدف السيطرة على مقدراتها وحماية امن الكيان الصهيوني الغاصب وتصفية القضية الفلسطينية
واعتبر الجانبان ان حقيقة ما تشهده المنطقة يكمن في رفض شرفاء الامة الانصياع للاملاءات المعادية وان اي حرف للصراع عن وجهتة الحقيقية وتحت اية عناوين اخرى دينية او مذهبية او قبلية وما الى ذلك من عناوين بقدم خدمة مجانية لاعداء الامة  وعلى رأسهم المشروع الصهيوني .
وتوجه الجانبان بالتهنئة للشعب الايراني الشقيق بالانجاز التاريخي الذي تحقق من خلال التوقيع على اتفاق فيينا بشأن البرنامج النووي السلمي للجمهورية الاسلامية في ايران .
وأكد الجانبان ان ذلك الانجاز ما كان ليتحقق لولا صبر وصمود الشعب الايراني وصلابة وحكمة القيادة الايرانية . مؤكدين ان هذا الانجاز سيشكل لها دافعا  اضافيا لاستمرار دعمها للقضية الفلسطينية .
ودعا الجانبان الى الضغط على الكيان الصهيوني وتدمير اسلحته النووية التي تشكل تهديدا حقيقيا السلم والامن الدوليين .

ودعا الجانبان الى تحصين الساحتين اللبنانية والغلسطينية في مواجهة ما يحضر من مؤمرات معادية منبهين من التداعيات الخطيرة لسياسة تقليص خدمات الانروا ومحاولات
الغاء الانروا لما تمثله من شاهد على ابشع جريمة انسانية عرفتها البشرية .

google-playkhamsatmostaqltradent