recent
أخبار الساخنة

جبهة التحرير الفلسطينية تدين بشدة اغتيال طلال الأردني وتدعو الى حماية امن المخيمات وصون استقرارها

دانت جبهة التحرير الفلسطينية بشدة  اغتيال طلال الأردني ومرافقه واحد المواطنين  ، مؤكدة ان الاحداث المؤسفة التي يشهدها مخيم عين الحلوة ، تضر بسمعة الشعب الفلسطيني ونضاله الوطني وتعرض امنه واستقراره الى مخاطر كبيرة، معتبرة  ان امن شعبنا واستقراره يجب ان يتقدم جميع الاولويات لدى جميع القوى الحريصة على استقرار اوضاع مخيماتنا.

واعتبرت جبهة التحرير الفلسطينية في بيان صحفي  ان توقيت اغتيال الشهيد العميد طلال الاردني ومرافقه ، يطرح الكثير من علامات الاستفهام خاصة في ظل التحرك الواسع الذي يخوضه الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقه في العودة من مدخل تخفيض خدمات وكالة الغوث وما يمكن ان تشكله هذه الاحداث من اضعاف لحالة التماسك الوطني وايضا اضعاف للموقف الفلسطيني العام الساعي الى مزيد من التحصين للمخيمات ، حيث تصب جريمة الاغتيال جر المخيم إلى آتون الفتنة والدمار.

ودعت جبهة التحرير الفلسطينية كافة الفصائل والقوى الى تحمل مسؤولياتها  من خلال  ضبط النفس، والتعامل بمسؤولية مع أمن واستقرار شعبنا، لتفويت الفرصة عل العابثين الذين يسعون لجر الوضع الفلسطيني الى مكان مجهول، مما يتطلب تفعيل دور الفصائل  واللجان الشعبيه  وتعزيز دور القوة الامنية ورفع الغطاء عن اي عابث بأمن المخيم.

وشددت الجبهة  على متابعة الاوضاع مع كافة القوى والفصائل الفلسطينية داخل المخيم من اجل تعزيز الموقف الفلسطيني من خلال توحيد الموقف في اطار حماية امن المخيمات وصون استقرارها وقطع الطريق على كل العابثين بأمن شعبنا ومصالحه واستقراره، من خلال توحيد الموقف في اطار حماية امن المخيمات وصون استقرارها وقطع الطريق على كل العابثين بأمن شعبنا ومصالحه واستقراره.

واكدت الجبهة حرصها على السلم الأهلي في لبنان ووالتزام الشعب الفلسطيني بالقوانين والانظمة اللبنانية وتمكسه بحق العودة إلى دياره في فلسطين.

في 25 / 7 / 2015

google-playkhamsatmostaqltradent