recent
أخبار الساخنة

تجمع اسر الشهداء يضغ اكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول في مقبرة الشهداء



وفاء للشهداء، وتمسكا بالنهج الذي ساروا عليه، وقدموا ارواحهم زكية من اجله ، ولمناسبة عيد الفطر السعيد ، قام "التجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين" في منطقة صيدابوضع اكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول في مقبرة الشهداء في عين الحلوة – درب السيم وذلك اليوم الخميس 17-7-2015.

اكد عصام الحلبي في كملته باسم التجمع في لبنان على السير على نهج الشهداء ، والتمسك بالثوابت التي استشهدوا من اجلها ، والوقوف دوما الى جانب اسرهم في كافة قضاياهم المحقة ، والتي تتمثل في العيش بكرامة وتأمين الخدمات الاساسية في الاستشفاء والطابة والتعليم المجاني . وشكر الحلبي القيادة الفلسطينية وعلى راسها السيد الرئيس محمود عباس الذي اعطى توجيهاته وتعليماته بزيادة رواتب اسر الشهداء بتاريخ 1-7-2015، وبهذه الزيادة قد اصبح بمقدور عائلة الشهيد العيش بكرامة . وطالب الحلبي مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجهات المعنية بضرورة مساواة اسرة الشهيد في الخارج والشتات بأسرة الشهيد في الوطن في موضوع الاستشفاء والطبابة والتعليم الجامعي المجاني . كما ناشد الحلبي رئيسة مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى انتصار الوزير " ام جهاد" بالتدخل من اجل وقف قرار اغلاق مكتب المؤسسة في مخيم البص والذي تسفيد من خدماته اكثر من الفي"2000"عائلة شهيد، والذي سيسبب اغلاقه ازمة ومشقة وعناء على اسر الشهداء وخاصة وان غالبيتهم مرضى وكبار سن.

ولفت الحلبي الى "ان التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين ،هو إطار نقابي، اهلي، إجتماعي شعبي مدني ، مستقل لا يتوخى الربح، و يضم في عضويته أقارب الشهداء من الدرجة الأولى المشاركين وتقدم الحضور امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة ، ومسؤول الجبهة الشعبية في منطقة صيدا عبد الله الدنان، امينة سر تجمع اسر الشهداء في منطقة صيدا امينة الصالح واعضاء الهيئة الادارية للمنطقة، عصام حليحل مسؤول جبهة النضال الشعبي في منطقة صيدا، مسؤول جبهة التحرير العربية في منطقة صيدا ابو يوسف الشوواف ،مصطفى مراد مسؤول العلاقات السياسية في لبنان لحزب فدا ومسؤول فدا في منطقة صيدا فيصل القط، عضو قيادة اللجان الشعبية في منطقة صيدا كمال الحاج ، عضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية الحاج محمد كليب" ابو وائل والاخوة وفد قيادة لجنة المهجرين الفلسطينين من مخيمات سوريا"محمد ابو حديد

























google-playkhamsatmostaqltradent