recent
أخبار الساخنة

محمد الشبل يحذر من استمرار الاغتيالات اذا لم يقضى على الارهاب


حذر القيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل من استمرار مسلسل الاغتيالات الدموية الارهابية في  مخيم عين الحلوة.
وقال في تصريح بعد تشييع العميد طلال بلاونة الذي اغتيل اول امس : ان المطلوب الاقتصاص من القتلة الذين نفذوا هذا الاغتيال الذي يخدم المشروع الارهابي الصهيوني .ويجب ان لا يكتفي البعض بالبياناتوالتصريحات  بل بالموقف العملي الحازم والحاسم لانهاء ظاهرة الارهاب والاغتيالات في عين الحلوة واقتلاعها من جذورها لأن كل الطيف الفلسطيني مستهدف بكتلة النار التي تطلقها الجماعات الارهابية التي تتلطى في المخيم خلف شعارات دينية والدين منها براء .
أضاف القيادي  محمد الشبل : ان استهداف كوادر حركة فتح  هو من اجل اضعاف الحركة وان اضعاف الحركة يهدف الى اضعاف الموقف الوطني الفلسطيني لأن حركة فتح هي الحركة التي تجمع  الشعب الفلسطيني و تؤكد تمسكه بحق العودة ورفض التوطين .
وقال:  ان مشهد التلاقي بين قيادات الحركة يؤكد ان كوادر الحركة يجمعهم ميثاق فتح وهو ميثاق الحرية والنضال والوحدة  وفلسطين وحق العودة وارادة الشرفاء في شعبنا المناضل  .
وشدد القيادي محمد  الشبل على وجوب القضاء على كل مسببات المظاهر الارهابية في عين الحلوة كي تتابع حركة فتح والشعب الفلسطيني بكل قواه الوطنية مشروعها الوطني بما يعزز من الاستقرار في لبنان والتلاقي الاخوي المصيري مع لبنان المقاوم والرسمي والشعبي لدعم القضية الفلسطينية والتمسك بحق العودة ورفض التوطين

google-playkhamsatmostaqltradent