recent
أخبار الساخنة

فتح والشعبية تأكيد على التعاون المشترك للحفاظ على امن المخيمات واهلها .


التقى وفد من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور يتقدمه مسؤولها في صور احمد مراد ، مع قيادة حركة فتح برئاسة امين سر حركة فتح وقائد الامن الوطني في منطقة صور توفيق عبدالله .

وأكد الجانبان رفضهم لكل المخططات الصهيونية التي لا تلبي طموحات واهداف الشعب الفلسطيني في سياق المحاولات المحمومة لانهاء القضية الوطنية الفلسطينية .متوجهين باسمى آيات الاعتزاز لأهلنا الصامدين في مواجهة الجرائم الصهيونية .

وتناول الجانبان خلال اللقاء الاحداث الامنية المتنقلة التي تشهدها المخيمات الفلسطينية
والتي اودت بحياة عدد من الاشخاص واصابة ابرياء آخرين .معتبرين ان تلك الاحداث وان اتخذت في ظاهرها شكل الخلافات الفردية او العائلية او حتى السياسية انما تصب في خدمة المخططات المعادية بهدف  خلق حالة من الاحباط والتيئيس عند حماهير شعبنا كمقدمة لفرض الحلول التصفوية بالتناغم مع الاجراءات التي بدأت الانروا تلوح بتنفيذها والتي تطال مختلف مناحي حياة اللاجين .

ودعا الجانبان كل ابناء شعبنا وقواه السياسبة والمجتمعية الى توحيد الجهود والتعاطي باعلى درجات الحكمة والتعقل لقطع الطريق امام المصطادين في الماء العكر.

وتوجه الجانبان باحر التعازي للعوائل المفجوعة بابنائها سائلين الله لابنائهم الرحمة ولهم الصبر والسلوان .

كما توجهوا بالتهنئة الى جماهير شعبنا والى الامتين العربية والاسلامية لمناسبة عيد الفطر السعيد على امل احياء الاعياد على ارض فلسطين المحررة

google-playkhamsatmostaqltradent