recent
أخبار الساخنة

حركة حماس تقيم افطاراً جماعياً في تجمع الشبريحا





أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس إفطاراً جماعياً، غروب يوم الخميس في 25/6/2015، في قاعة مركز الصحابي الجليل بلال بن رباح، في تجمع الشبريحا في مدينة صور.

وبعد الافطار، تلى الأخ أبو العبد آيات من الذكر الحكيم، ثم قال العريف بتقديم الشيخ عبد المجيد العوض، لإلقاء كلمته في هذه المناسبة.

بدأ الشيخ العوض كلمته بأهمية شهر رمضان المبارك، الذي هو سيد الشهور، وفيه من الفرص الإيمانية ما ليس في غيره من الشهور، وقال العوض: "رمضان هو شهر الاستغفار والتوبة إلى الله عز وجل، فالله عز وجل يقبل التوبة من عباده"، مضيفاً: إن الاستغفار لهو شأن عظيم، في الحديث، من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب.

وساق العوض قصصاً عن الاستغفار وفضله، وأثره على العبد المسلم، داعياً الحضور بأن نكثر من الاستغفار، خصوصا في هذا الشهر المبارك، الذي يضاعف الله فيه الحسنات، وختم العوض كلمته شاكرا الحضور، باسم حركة حماس، على تلبيتهم للدعوات التي تطلقها حركة حماس للمشاركة في أنشطة هذا الشهر المبارك.

ولاقى الافطار الجماعي حشدا كبيرا من أهالي التجمع، ومن الفلسطينيين النازحين من سوريا، شاكرين حركة حماس على الأنشطة الدعوية التي تقوم بها خلال شهر رمضان المبارك، ضمن حملة " رمضان يجمعنا على التقوى.









google-playkhamsatmostaqltradent